تجربة ديمقراطية عراقية حزبية : الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي يستقبل مجموعة من متحديه على صفحته الرسمية في فيسبوك      صحيفة أميركية تتحدث عن تفاصيل "اللحظة الحاسمة" لتسليم كركوك      إبن شقيق بارزاني يوجه رسالة الى السيستاني      الملك السعودي يستقبل العبادي في الرياض      أمجاد العرب عام 2017 ..... الكويت تفتح أبواب الانضمام إلى صفوف الجيش لغير الكويتيين على أن لايكون عربي      السعودية تدعمّ الإنفصاليين الكّرد في سوريا وتقول أنها تدعم وحدة العراق( شي ما يشبه شي) ياقادة السعودية في زمن شح فيه القادة رحم الله عبد الناصر      طراطير الأمريكان يقلدون سليماني : ثامر السبهان يظهر في الرقة.. ويلتقي قيادات سوريا الديمقراطية.. ألد خصوم تركيا      هذا هو المجد قصيدة للسيد علي جليل الوردي      أنواع طرق التدريس الحديثة      قرار من مجلس القضاء الأعلى العراق بمنع إستدعاء أو إعتقال أي صحفي عراقي      العبادي: سأقطع يدي اذا اتخذت مثل هذا القرار!      نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة      رئيس المجلس البلدي لمدينة الكرادة أحمد عكلة للرأي نيوز : هدفنا خدمة المواطنين وعملنا على تماس مباشر معهم      شاكر نوري يفوز بجائزة كتارا للرواية العربية      رداً على محاضرة بيضة القبان للدكتور خالد المعيني : رسالة مفتوحة إلى تجار الانبار ....احذروا اللعب بالنار     
الحكومة السويدية “قلقة” جداً من انخفاض الشهوة الجنسية لدى مواطنيها
2016-08-10 17:10:10

لعلها المرة الاولى المعلنة التي تظهر فيها دولة ما مثل هذا الحرص على سعادة ورفاهية شعبها وهي تعلن عن قلقها لانخفاض ممارسة المواطنين للجنس وتجتهد في استقصاء الاسباب، وهي تعتبره مسألة سياسية

فقد تداولت وسائل الاعلام السويدية ان النشاط الجنسي هناك أظهر مؤخرا أنه يعاني من انخفاض أقلق الحكومة الى حد اجراء دراسة رئيسية هي الأولى منذ 20 عاما تسال خلالها مواطنيها عن حياتهم الجنسية وعن فقدان الرغبة الجنسية ان كان مرتبطا بالإجهاد وامور صحية اخرى حسب وزير الصحة العامة هناك.

وكان الوزير كتب في صحيفة محلية انه من الضروري معرفة سبب عزف السويديين عن ممارسة الجنس والاستقصاء عن مسببات هذه الحالة. كما كتب في مقال منفصل على موقع الحكومة الالكتروني ان على الحكومة ان تجري استقصاء جديدا للتوصل الى اتخاذ سياسات تتعلق بالصحة الجنسية والانجابية وفق ما نشره موقع “ارم نيوز”.

واضاف الوزير ان الجنس هو احد المجالات التي تؤثر بقوة على صحة الشعب وعلينا الا نتحدث عن امور مثل الامراض التناسلية فحسب بل عن امور اخرى ايجابية متصلة بالشهوة الجنسية.

و قد تم تكليف وكالة الصحة العامة في السويد باعداد تقرير حول هذه المسالة بحلول عام 2019 وتحفيز السويديين على التحرك بسرعة لتحسين الوضع.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top