عزت الشابندر لاول مرة يكشف سر اعدام صدام في ليلة العيد      الكربولي… اللص الغامض وأحد أبرز أولئك الذي نبتت جذورهم في مستنقعات السياسة الآسنة      ولي عهد الأردن يتخرج في أكاديمية "ساندهيرست" (صور)      في مشهد مأساوي.. بطل كمال أجسام يلقى حتفه بعد انكسار رقبته      الهجرة العالمية: أكثر من 600 ألف سوري عادوا إلى مناطقهم منذ بداية العام      خميس الخنجر يرجح عودة داعش الى العراق بعنوان آخر فمن كان ينفذّ الأجندة القطرية ياخميس ؟!      التغيير تطالب بتأجيل الاستفتاء في الاقليم      تعويض مسلمة أجبرتها الشرطة الأميركية على خلع الحجاب بـ 85 الف دولار      مو زين قبلت بيج !؟      واشنطن بوست: قطر تتحول من الدفاع إلى الهجوم      الشرطة الإسبانية تفاجئ رونالدو في يخته!      أبو مهدي المهندس يتهم قنصليتي السعودية والإمارات في أربيل بالتآمر على العراق      الدجاجة والبيضة والسقوط والتغيير      التشكيلي صالح كريم .. البصرة كانت وما زالت هاجسه اﻷول واﻷخير      زيباري: الاستفتاء سيجرى ولن يكون هناك أي تأجيل او تأخير     
8 قتلى وجرحى بنزاع عشائري في ديالى
2016-08-10 14:46:54

أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، الثلاثاء 9 أغسطس/آب، عن احتواء أحداث النزاع العشائري في قرية زراعية جنوب ب‍عقوبة، فيما أكد مصدر طبي أن الحصيلة بلغت 8 قتلى وجرحى بينهم ضابط شرطة.

وقال قائد الشرطة اللواء الركن جاسم السعدي في حديث لـ "السومرية نيوز"، إن "شرطة ديالى نجحت في احتواء أحداث قرية شفته (2 كم جنوب بعقوبة) والتي نشبت نتجية نزاع عشائري تطور إلى استخدام الأسلحة النارية".

وأضاف السعدي أن "الموقف هادئ وليس هناك ما يدعو للقلق"، مشيرا إلى أن "دوريات الشرطة تنتشر داخل شفته من أجل طمأنة الأهالي وبعث رسائل تطمين".

ودعا السعدي إلى: "عدم الاستماع للشائعات المغرضة التي تحاول خلط الأوراق وإفزاع العوائل"، لافتا إلى أنه "تم تشكيل لجنة تحقيق في ملابسات أحداث القرية والإسراع بمعالجتها وفق الأطر القانونية".

من جانب آخر، قال مصدر طبي في بعقوبة إن: "الحصيلة النهائية للنزاع العشائري في شفته بلغت 4 قتلى و4 جرحى بينهم ضابط شرطة"، لافتا إلى أن "2 من الجرحى في حالة حرجة للغاية".

وشهدت قرية شفته مساء الاثنين نزاعا عشائريا اسخدمت فيه الأسلحة النارية ما أدى إلى سقوط ضحايا.

المصدر: السومرية

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top