ولي عهد الأردن يتخرج في أكاديمية "ساندهيرست" (صور)      في مشهد مأساوي.. بطل كمال أجسام يلقى حتفه بعد انكسار رقبته      الهجرة العالمية: أكثر من 600 ألف سوري عادوا إلى مناطقهم منذ بداية العام      خميس الخنجر يرجح عودة داعش الى العراق بعنوان آخر فمن كان ينفذّ الأجندة القطرية ياخميس ؟!      التغيير تطالب بتأجيل الاستفتاء في الاقليم      تعويض مسلمة أجبرتها الشرطة الأميركية على خلع الحجاب بـ 85 الف دولار      مو زين قبلت بيج !؟      واشنطن بوست: قطر تتحول من الدفاع إلى الهجوم      الشرطة الإسبانية تفاجئ رونالدو في يخته!      أبو مهدي المهندس يتهم قنصليتي السعودية والإمارات في أربيل بالتآمر على العراق      الدجاجة والبيضة والسقوط والتغيير      التشكيلي صالح كريم .. البصرة كانت وما زالت هاجسه اﻷول واﻷخير      زيباري: الاستفتاء سيجرى ولن يكون هناك أي تأجيل او تأخير      تراجع صحيفة كويتية عن الهجوم على كاظم الساهر دون مبرر      إنطلاق فضائية كُردية لمعارضة اجراء الاستفتاء في الوقت الحالي     
وزارة الداخلية تنفي احالة عدد من ضباطها الى التقاعد او الامرة
2016-08-06 17:26:10

نفت وزارة الداخلية ما تناقلته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل اﻻجتماعي عن قيام الوزارة بإحالة عدد من الضباط على التقاعد او اﻻمرة.

واشارت الداخلية في بيان، اليوم السبت، اطلع عليه موقع NRT عربية،"الى انها تود ان تبين للراي العام عدم صدور اية اوامر بهذا الخصوص".
 ودعت الوزارة في بيانها "وسائل الإعلام كافة الى توخي الدقة والحذر في تناقل أخبارها واستقاء المعلومات المتعلقة بعمل الداخلية ومفاصلها من مصادرها الحقيقية والصحيحة"

واكدت " ان أبوابها مشرعة أمام اﻻخوة الاعلاميين ووسائل الاعلام المختلفة للحصول على المعلومة بكل شفافية ومهنية ووضوح".

وكانت وسائل اعلام محلية تناقلت، في وقت سابق من اليوم السبت، أنباء تحدثت عن صدور أوامر بإحالة 23 ضابطا برتبة لواء في الوزارة على الأمرة والتقاعد.

K.A





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top