ركاب طائرة شاهدوا صاروخ كيم أثناء عودته من الفضاء!      إلقاء القبض على "المرأة الأكثر إثارة في العالم"!      الحريري يعلن تراجعه عن الاستقالة من منصب رئيس الوزراء اللبناني      قتلى وجرحى بتفجير إرهابي في حي عكرمة بمدينة حمص السورية      موسكو تصف علاقاتها الحالية مع واشنطن بمثابة حرب باردة      سؤال الى رئاسة الوزراء هل تم هذا بموافقتكم : وصول نيجيرفان بارزاني إلی باريس للقاء ماكرون      واشنطن تدرس وقف تسليح وحدات حماية الشعب الكردية السورية      ثبتت براءته بعد سجنه 38 عاما!      مولد النور      تقرير مصور عن الإحتفال السنوي لمنظمة كلنا العراق للتعايش السلمي وسعدون الفرحان يشكر الحاضرين      ماذا حدث لليمنيين بعد تعويم المشتقات النفطية!!      تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي      الداشرمحمد بن سلمان: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات      السيسي: مصر متأهبة لبناء عدد كبير من المدن      نواب متهمون بإهمال مشروعات القوانين "التي لا تخدم الدعاية الانتخابية"     
اسرار الفلم السكسي لحادثة "إغتصاب " محمد الكربولي في السعودية كما يرويها بلسانه وأقوال حاكم الزاملي
2016-08-06 16:46:55


عندما نشرنا قصة الفلم السكسي والصور الخاصة بمحمد الكربولي في السعودية على الرابط...: 

http://http://www.alrasheednet.net/read/15384/

أعترض البعص القليل وقال أن الرجل لم يذهب الى السعودية وماعلاقتها  بالفلم السكسي والصور !

 ننشر اليكم الرواية الرسمية لسَفرهِ الى السعودية دون علم الحكومة طمعاً منهُ وما كان يعلمّ ان هناك إرهابي أسود من الخدم ينتظرهُ حتى يمثلْ معاه فلم عن "مقاومته للإحتلال الأمريكي" كما يقول وليتم الحساب معهُ على المبالغ التي سرقها من الشركة السعودية هو وأخوه ويدفع بدلاُ عنها  لهذا الخادم .... وليس لسيده السعودي..... هكذا تم فبركتها على إنها عمل أرهابي ضد القائد الهمام الشجاع البطل محمد دلي الكربولي وخجلاً لم تذكر أنها إغتصاب فعليّ..

رواية النائب المُغتصبّ إجباراً ؟

الرواية التي ظهرت لوسائل الاعلام في اختطاف الكربولي من خلال بيان رسمي، تتحدث عن ان "العملية تمت في مدينة جدة اثناء خروجي من المطار حيث كانت سيارة مستأجرة من قبل التنظيم الإرهابي بانتظاري في المطار ادعت انها تابعة لمركز دراسات كنت مدعوا لاعطاء محاضرة فيه، وتم اقتيادي الى حي داخل جدة وتم احتجازي داخل فيلا والتحقيق معي تحت تهديد السلاح".

وأضاف الكربولي، أن "عائلة سعودية تسكن بجوار الفيلا المذكورة والتي التجأت اليها بعد فراري من العصابة حيث اتصلت العائلة بالقوات السعودية والتي قامت بدورها باقتحام الفيلا المذكورة"، مشيراً إلى أنه "تم اعلام القنصلية العراقية في جدة بالحادث ومن خلالها الجهات الرسمية السعودية وتم اعلام وزارة الخارجية العراقية وجهاز المخابرات الوطني بالحادث فور عودتي للعراق وللحفاظ على سرية التحقيق".

واتهم الكربولي جهات ارهابية تقف وراء اختطافه  مبين ان "التحقيق ركز حول مواقفه وتصريحاتى المتشددة ضد تنظيم داعش والاستعلام عن عدد من الشخصيات والقيادات السياسية العراقية وامتد التحقيق الى ما يقارب ست ساعات".

هذه الحادثة التي رواها الكربولي دعت البرلمان العراقي الى تشكيل لجنة تحقيقية بشأن سفر النائب العراقي محمد الكربولى إلى السعودية دون علم لجنة الأمن الذى هو أحد أعضائها والبرلمان.

دفاع حازم الزاملي عن المسكين بلغة دبلوماسية :

وقد اكد رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، في بيان صحفي ان "لجنة الامن والدفاع النيابية شكلت لجنة للتحقيق في اسباب سفر عضو اللجنة النائب محمد الكربولي الى السعودية دون اخذ الموافقات الرسمية، فضلاً عن كشف ملابسات عملية اختطافه هناك والوقوف على حقيقة تعرضه للابتزاز والمساومة".

واوضح الزاملي مستغربا لرواية الكربولي مشيرا الى ان "الأمر فيه الكثير من الملابسات، لأن السعودية دولة بوليسية ولديها إمكانيات مخابراتية عالية، ولا اعتقد أن عملية الاختطاف ستتم بهذه السهولة".

وجاءت عملية اختطاف النائب الكربولي تزامنا مع قضية تسريب موقع ويكليس مستندات خطيرة تخص الخارجية السعودية، وقد اظهرت بعض هذه المستندات اسماءً لبعض النواب العراقيين والشخصيات المهمة والتي تخص معاملات مالية ومطالبات سياسية للمساعدة في بعض الامور الداخلية التي تخص الشأن العراقي، من جانبها اعترفت الحكومة السعودية بصحة هذه المستندات وان موقع الخارجية السعودية تعرض لهجوم الكتروني مشيرة الى عدم تأثيرها على السياسة الخارجية للبلاد.

هذه الأقوال نصياً من  من NTR

http://www.nrttv.com/ar/Details.aspx?Jimare=5153

 

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top