تجربة ديمقراطية عراقية حزبية : الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي يستقبل مجموعة من متحديه على صفحته الرسمية في فيسبوك      صحيفة أميركية تتحدث عن تفاصيل "اللحظة الحاسمة" لتسليم كركوك      إبن شقيق بارزاني يوجه رسالة الى السيستاني      الملك السعودي يستقبل العبادي في الرياض      أمجاد العرب عام 2017 ..... الكويت تفتح أبواب الانضمام إلى صفوف الجيش لغير الكويتيين على أن لايكون عربي      السعودية تدعمّ الإنفصاليين الكّرد في سوريا وتقول أنها تدعم وحدة العراق( شي ما يشبه شي) ياقادة السعودية في زمن شح فيه القادة رحم الله عبد الناصر      طراطير الأمريكان يقلدون سليماني : ثامر السبهان يظهر في الرقة.. ويلتقي قيادات سوريا الديمقراطية.. ألد خصوم تركيا      هذا هو المجد قصيدة للسيد علي جليل الوردي      أنواع طرق التدريس الحديثة      قرار من مجلس القضاء الأعلى العراق بمنع إستدعاء أو إعتقال أي صحفي عراقي      العبادي: سأقطع يدي اذا اتخذت مثل هذا القرار!      نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة      رئيس المجلس البلدي لمدينة الكرادة أحمد عكلة للرأي نيوز : هدفنا خدمة المواطنين وعملنا على تماس مباشر معهم      شاكر نوري يفوز بجائزة كتارا للرواية العربية      رداً على محاضرة بيضة القبان للدكتور خالد المعيني : رسالة مفتوحة إلى تجار الانبار ....احذروا اللعب بالنار     
الرشيد نت تنفردّ بنشر القصة الحقيقية للصور والفلم السكسي للنائب محمد آل دلي الكربولي
2016-08-04 23:30:39

 

النائب محمد الكربولي تلقى دعوة من مركز للدراسات الاستراتيجية في مدينة جدة  السعودية لألقاء محاضرة عن تطورات الاوضاع العراقية  بلع الطعم و" ماصدگ " سافر مثل "الطلقة " لجدة استقبلوه اشخاص ابلغوه انهم ممثلين عن المركز  ونقلتة سيارة فخمة على أساس طالعين لمقر المركز وقبل وصولهم اليه استأذنوا منه في الطريق " يمرون "على بيت !

للقاء شخصين ينتظروهم ، عند وصولهم البيت نزلوا الجميع من السيارة بما فيهم محمد الكربولي وفعلا كان شخصين موجودين ، سرعان قاموا بأحتجاز الكربولي !!

ثم طلبا منه خلع ملابسه كاملة وقاما بالتقاط صور له عاريا تماما مع تسجيل فيديو وهو في هذه الحال المزرية !!

بعد التقاط الصور والفيديو لرئيس كتلة الحل البرلمانية تم طرده من المنزل وهو " مصلخ "  ربي ما خلقتني !

حظة القوي دفعة على احد المارة الذي اعطاه ملابس يستر بها جسده العاري وتوجه بعدها وعلى الفور الى القنصلية العراقية في جدة التي تكتمت على الامر ولم تتصل بالسلطات السعودية منعا للفضيحة وقامت بتسفيره خارج السعودية باقرب طياره !!

هاي" الصيده " واساببها تعود الى الفترة التي كان فيها احمد الكربولي شقيق محمد وزيرا للصناعة في حكومة نوري المالكي السابقة ، وقام بعرض عقود استثمارية ضخمة على مجموعة شركات سعودية مقابل عمولات وصلت الى 250 مليون دولار ، وجرت مفاوضات بينه وبين هذه المجموعة السعودية العملاقة حول كيفية تحويل قيمة العمولة هذه ، وبالفعل قامت الشركة  بتحويل المبلغ الى حساب عائد الى شقيقه جمال الكربولي مالك قناة دجله في حساب بنكي

خاص في بلاروسيا !!

بعدها عرفت الشركة ان محمد الكربولي هو مخطط " النصبه " بهذا المبلغ وان العروض  التي قدمها " لوتي " عائلة ال كربولي  كانت وهمية وليس لها اي وجود !

هذه الشركة لديها تاثير ونفوذ في السعودية وقامت بمحاولات شتى لاسترجاع هذا المبلغ لكنة بقي يماطل الى ان " اخبرهم "  بعدم اعادته المبلغ واعلى ما بخيلهم يركبوه  !

فقاموا باستدراجه الى جده واحتجازه في المنزل  وتصويره عاريا لارغامه على اعادة العمولة التي نصب بها عليهم وبعكسه فانهم سيقومون بنشر صوره عاريا !!

وتوزيع شريط الفيديو على مواقع النت ويصير الما يشتري يتفرج ..  رتبوا ال كربولي المبلغ ووصل الى جده وفوگها ٢٥٠ مليون بوسه !!

محمد الكربولي من رجع وحسب روايته بانه بلغ القنصلية العراقية في جدة بالحادث  ومن خلالها تم ابلاغ الرسمية السعودية وكذلك ابلاغ وزارة الخارجية العراقية !

وجهاز المخابرات وفالح الفياض بالحادث !! المصيبة رئيس لجنة الأمن والدفاع البرلمانية حاكم الزاملي أعلن عن تشكيل لجنة للتحقيق  لمعرفة ملابسات سفر الكربولي إلى السعودية دون اخذ الموافقات الرسمية

و"لغز" تعرضه للاختطاف.. !!

ومن سنة ولليوم لا البرلمان ولا الخارجية ولا المخابرات ولا فالح الفياض ولا حاكم الزاملي ولا محمد الكربولي " يقبل " يسولف بالسالفه !!

الهدهد_العراقي





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top