قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
فضيحه نائب مجلس النواب العراقي محمد الكربولي يمارس الجنس على الانترنت بالصور / فضيحه محمد الكربولي
2016-08-04 01:53:38


أنتشرت صور نائب في مجلس النواب العراقي محمد الكربولي  على مواقع التواصل الأجتماعي

محمد الكربولي عضو في البرلمان العراقي ونائب في القائمة العراقية الحركة الوطنية للاصلاح والتنمية

 ؟؟؟؟ حياهم  آل دلي  هكذا هو الجهاد من أجل الوطن

بينما الرواية الرسمية للكربولي كما قالت السوملارية نيوز 


الكربولي يكشف تفاصيل "اختطافه" في السعودية ويتهم جهات مرتبطة بـ"داعش"


كشف رئيس كتلة الحل وعضو لجنة الأمن والدفاع البرلمانية محمد الكربولي، الخميس، تفاصيل "اختطافه" في مدينة جدة السعودية، وفيما اتهم جهات مرتبطة بتنظيم "داعش" بالوقوف وراء الحادثة، اعرب عن شكره لقوات الأمن السعودية لتفاعلها مع هذا الأمر.

وقال الكربولي في بيان اطلعت عليه السومرية نيوز، إن "العملية تمت في مدينة جدة اثناء خروجي من المطار حيث كانت سيارة مستأجرة من قبل التنظيم الإرهابي بانتظاري في المطار ادعت انها تابعة لمركز الدراسات المفترض وتم اقتيادي الى حي داخل جدة وتم احتجازي داخل فيلا والتحقيق معي تحت تهديد السلاح"، موضحاً أن "التحقيق ركز حول مواقفي وتصريحاتي المتشددة من تنظيم داعش والاستعلام عن عدد من الشخصيات والقيادات السياسية العراقية وبعض قيادات الحشد الشعبي وامتد التحقيق الى ما يقارب ست ساعات".


وأضاف الكربولي، أن "عائلة سعودية تسكن بجوار الفيلا المذكورة والتي التجأت اليها بعد فراري من العصابة حيث اتصلت العائلة بالقوات السعودية والتي قامت بدورها باقتحام الفيلا المذكورة"، مشيراً إلى أنه "تم اعلام القنصلية العراقية في جدة بالحادث ومن خلالها الجهات الرسمية السعودية وتم اعلام وزارة الخارجية العراقية وجهاز المخابرات الوطني بالحادث فور عودتي للعراق وللحفاظ على سرية التحقيق".

وتابع الكربولي أنه "لغرض الكشف عن ملابسات الموضوع وارتباطات العصابة الإرهابية كنّا حرصين على سرية هذا المعلومات وهناك اجراءات رسمية متخذة للكشف عن الجناة وارتباطهم بتنظيم داعش الارهابي"، معرباً عن شكره لـ"قوات الأمن السعودية التي تفاعلت مع الموقف بشكل إيجابي والى العائلة التي ساعدته في الخلاص والقنصلية العراقية في جدة".

وكان رئيس لجنة الأمن والدفاع البرلمانية حاكم الزاملي أعلن في وقت سابق من اليوم الخميس، عن تشكيل لجنة للتحقيق في سفر الكربولي إلى السعودية دون اخذ الموافقات الرسمية و"لغز" تعرضه للاختطاف.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top