سنبقى باحثين عن الحقيقة : توجيهات الدكتور عبد المجيد الرافعي تؤكد أنباء حلّ قيادة قطر العراق من قبل الرئيس الراحل
2016-08-03 01:55:28


مقدماً نحنُ باحثين عن الحقيقة  ولسنا مع طرف ضدّ آخر لكن العراق أحتل ومُزقْ  والإيرانيون والأمريكان والدواعش يقتلون شعبه وينهبون خيراته ولابد من مُحاسبة المُسبب من الحكام الحاليين والسابقين ولِندون للتاريخ قصة شعب يُتاجرّ به وبمقدراته منذُ 13 سنة من السنوات العجاف التي يعيشها لهذا ..

ننشر اليوم نص توجيهات " عبد المجيد الرافعي عضو القيادة القومية لحزب البعث العراقي " التي أرسلها الى تنظيمات الحزب بتاريخ22 - 6 – 2006 واهم ماجاء فيها :

1.     الرافعي يعتبر قرار الفصل الذي صدر ضد محمد يونس غير صحيح لأنه مطبوع وغير موقع الفقرة 7 من توجيهاته .

2.      يعترف الدكتور الرافعي ان  محمد يونس الأحمد هو" نائب أمين سر القطر وكالة " ونحن نسأل لماذا يعين الأحمد نائباً وعزة الدوري موجود هذا يؤكد صحة  ماقالهُ لنا  الدكتور سعدون حمادي رحمه الله بحضور وزيرين ,ان الرئيس الراحل قد حل قيادة قطر العراق واعتقد انه السبب الرئيسي في عدم اعتراف عزة الدوري بقرارات الرئيس الراحل التي نقلها الاستاذ خليل الدليمي والتي سننشرها مع من نفذها بالوثائق ومن تجاهلها ,رغم إننا من خلال الوثائق الكثيرة الخطية المتوفرة لدينا وجدنا تناقض مقصود مابين الموجود بخط يد الدليمي وما ورد بكتابه وكذلك كل الرسائل هي ضد النائب؟ فقط توجيه واحد نقله هو ونشكك من ورائه وسنتطرق إليها بالوثائق ونترك الحكم لأهل الحق  الحكم على وثائقنا .

3.     توجيهات الرافعي الفقرة 1 منها تؤكد صحة الوثيقة التي نشرناها سابقا حول تعيين محمد يونس عضو قيادة وان يكون تحت إشراف المرحوم طه ياسين رمضان وليس النائب وهذا يؤشر لدينا ألف علامة استفهام.

 







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top