ولي عهد الأردن يتخرج في أكاديمية "ساندهيرست" (صور)      في مشهد مأساوي.. بطل كمال أجسام يلقى حتفه بعد انكسار رقبته      الهجرة العالمية: أكثر من 600 ألف سوري عادوا إلى مناطقهم منذ بداية العام      خميس الخنجر يرجح عودة داعش الى العراق بعنوان آخر فمن كان ينفذّ الأجندة القطرية ياخميس ؟!      التغيير تطالب بتأجيل الاستفتاء في الاقليم      تعويض مسلمة أجبرتها الشرطة الأميركية على خلع الحجاب بـ 85 الف دولار      مو زين قبلت بيج !؟      واشنطن بوست: قطر تتحول من الدفاع إلى الهجوم      الشرطة الإسبانية تفاجئ رونالدو في يخته!      أبو مهدي المهندس يتهم قنصليتي السعودية والإمارات في أربيل بالتآمر على العراق      الدجاجة والبيضة والسقوط والتغيير      التشكيلي صالح كريم .. البصرة كانت وما زالت هاجسه اﻷول واﻷخير      زيباري: الاستفتاء سيجرى ولن يكون هناك أي تأجيل او تأخير      تراجع صحيفة كويتية عن الهجوم على كاظم الساهر دون مبرر      إنطلاق فضائية كُردية لمعارضة اجراء الاستفتاء في الوقت الحالي     
ما يرفعه أردوغان ليس إشارة رابعة!
2016-07-26 01:30:58

 

قال القائم بأعمال السفارة التركية في القاهرة على رضا جوناي إن شعار رابعة الذي رفعه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عقب فشل الانقلاب لا يمثل ما حدث في رابعة بمصر.

وأشار جوناي، الأحد 24 يوليو/تموز، إلى أن الشعار يمثل الدولة التركية التي تقوم على 4 دعائم وهي علم واحد، أمة واحدة، بلد واحد، حكومة واحدة.

من جهة أخرى أكد القائم بأعمال السفارة التركية في القاهرة أن بلاده كانت تأمل أن تبعث مصر رسالة إدانة للانقلاب وتضامن مع الشعب التركي بعد محاولة الانقلاب الفاشلة.

وقال إن: "محاولة الانقلاب كانت فرصة سانحة لتقليل فجوة عدم الثقة بين البلدين نتيجة التوتر خلال الفترة الأخيرة".

وتابع في مؤتمر صحفي عقده بمنزله أن: "مصر التزمت الصمت تجاه ما حدث، رغم تبادل رسائل التعازي بين الجانبين في وقوع ضحايا خاصة في سيناء".

وأشار إلى أن العلاقات بين الدول لا تبنى بسهولة لذلك كنا نتوقع من مصر إبداء أي نوع من الإدانة لما حدث أو على الأقل إبداء المساندة والتعاطف مع الضحايا الذين بلغ عددهم 60 ضابط شرطة و149 مواطنا من المدنيين و2186 جريحا.

وأكد القائم بالأعمال، أن ما حدث في أنقرة "عمل إرهابي، وليس مجرد محاولة انقلاب".

المصدر: المصري اليوم

 

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top