ركاب طائرة شاهدوا صاروخ كيم أثناء عودته من الفضاء!      إلقاء القبض على "المرأة الأكثر إثارة في العالم"!      الحريري يعلن تراجعه عن الاستقالة من منصب رئيس الوزراء اللبناني      قتلى وجرحى بتفجير إرهابي في حي عكرمة بمدينة حمص السورية      موسكو تصف علاقاتها الحالية مع واشنطن بمثابة حرب باردة      سؤال الى رئاسة الوزراء هل تم هذا بموافقتكم : وصول نيجيرفان بارزاني إلی باريس للقاء ماكرون      واشنطن تدرس وقف تسليح وحدات حماية الشعب الكردية السورية      ثبتت براءته بعد سجنه 38 عاما!      مولد النور      تقرير مصور عن الإحتفال السنوي لمنظمة كلنا العراق للتعايش السلمي وسعدون الفرحان يشكر الحاضرين      ماذا حدث لليمنيين بعد تعويم المشتقات النفطية!!      تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي      الداشرمحمد بن سلمان: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات      السيسي: مصر متأهبة لبناء عدد كبير من المدن      نواب متهمون بإهمال مشروعات القوانين "التي لا تخدم الدعاية الانتخابية"     
الأستاذ مناور عنزي الحديثي بيرق تعليمي لن ينساهُ طلبته
2016-07-22 14:38:19


عدنان سطاي

 

الاستاذ الفاضل/ مناور عنزي الحديثي من مواليد 1943 وكان معلما في مدرسه عكاظ الابتدائيه وله الفضل لي انا شخصيا ولكثير من طلابه الى ما وصلوا أليه ،،،فقمت بزيارته للبيت وكان الحديث معه ممتع ،،،ولكنه يتألم على ما يجري في الوقت الراهن،،،،فمر على مدرسه عكاظ ونظر أليها بحزن شديد وبكى ولسان حاله يقول،،،،(هل هذا مصير عكاظ التي خرجت الكثير من الاجيال حيث تمثل هذه المدرسه رمزا للخالديه ولكل شخصا درس فيها ) فلم تبقى سوى الذكريات،،،،،،، الى كل من يقرأ ،،،ماذا يمثل لك الاستاذ مناور (بعدسه عدنان ذكريات)







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top