قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
الأستاذ مناور عنزي الحديثي بيرق تعليمي لن ينساهُ طلبته
2016-07-22 14:38:19


عدنان سطاي

 

الاستاذ الفاضل/ مناور عنزي الحديثي من مواليد 1943 وكان معلما في مدرسه عكاظ الابتدائيه وله الفضل لي انا شخصيا ولكثير من طلابه الى ما وصلوا أليه ،،،فقمت بزيارته للبيت وكان الحديث معه ممتع ،،،ولكنه يتألم على ما يجري في الوقت الراهن،،،،فمر على مدرسه عكاظ ونظر أليها بحزن شديد وبكى ولسان حاله يقول،،،،(هل هذا مصير عكاظ التي خرجت الكثير من الاجيال حيث تمثل هذه المدرسه رمزا للخالديه ولكل شخصا درس فيها ) فلم تبقى سوى الذكريات،،،،،،، الى كل من يقرأ ،،،ماذا يمثل لك الاستاذ مناور (بعدسه عدنان ذكريات)







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top