ولي عهد الأردن يتخرج في أكاديمية "ساندهيرست" (صور)      في مشهد مأساوي.. بطل كمال أجسام يلقى حتفه بعد انكسار رقبته      الهجرة العالمية: أكثر من 600 ألف سوري عادوا إلى مناطقهم منذ بداية العام      خميس الخنجر يرجح عودة داعش الى العراق بعنوان آخر فمن كان ينفذّ الأجندة القطرية ياخميس ؟!      التغيير تطالب بتأجيل الاستفتاء في الاقليم      تعويض مسلمة أجبرتها الشرطة الأميركية على خلع الحجاب بـ 85 الف دولار      مو زين قبلت بيج !؟      واشنطن بوست: قطر تتحول من الدفاع إلى الهجوم      الشرطة الإسبانية تفاجئ رونالدو في يخته!      أبو مهدي المهندس يتهم قنصليتي السعودية والإمارات في أربيل بالتآمر على العراق      الدجاجة والبيضة والسقوط والتغيير      التشكيلي صالح كريم .. البصرة كانت وما زالت هاجسه اﻷول واﻷخير      زيباري: الاستفتاء سيجرى ولن يكون هناك أي تأجيل او تأخير      تراجع صحيفة كويتية عن الهجوم على كاظم الساهر دون مبرر      إنطلاق فضائية كُردية لمعارضة اجراء الاستفتاء في الوقت الحالي     
نهاية درامية لصاحب قميص الذهب الأغلى في العالم
2016-07-21 04:12:46

لقي داتا فوج الهندي حتفه في شجار مع مجموعة من الأشخاص بعد ان كان متصدرا عناوين الصحف لشرائه أغلى قميص في العالم مصنوع من الذهب الخالص، ليبهر به النساء.

وقالت الشرطة الهندية إن الرجل البالغ من العمر 48 عاما توفي متأثرا بجروح أصيب بها جراء تعرضه لضرب عنيف، بعد أن كان متواجدا في حفل حيث هاجمه 12 شخصا وضربوه بالأحجار والعصي بشراسة حتى لقي حتفه مساء الخميس 14 يوليو/تموز.

وكان فوج قد اشترى القميص المصنوع من أكثر من 3 كيلوغرامات من الذهب بمبلغ تجاوز ربع مليون دولار لتحسين "حظه مع النساء" في العام 2013، وقد قضى فريق مكون من 15 صائغا 16 ساعة في اليوم لمدة أسبوعين على صنع الخيوط الذهبية لقميصه الشهير.

وتعتقد الشرطة أن هؤلاء الأشخاص هاجموا الرجل بسبب خلاف مالي باعتباره كان يعمل في إقراض المال، وتم اعتقال أربعة منهم.

وقالت التحقيقات الأولية إن أحد الأشخاص المتهمين دعا الضحية ونجله البالغ 22 عاما، إلى حفل عيد ميلاد وبعد وصولهما تم استدراج المجني عليه إلى منطقة مكشوفة بغية الاعتداء عليه.

المصدر: "البيان"





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top