قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
نهاية درامية لصاحب قميص الذهب الأغلى في العالم
2016-07-21 04:12:46

لقي داتا فوج الهندي حتفه في شجار مع مجموعة من الأشخاص بعد ان كان متصدرا عناوين الصحف لشرائه أغلى قميص في العالم مصنوع من الذهب الخالص، ليبهر به النساء.

وقالت الشرطة الهندية إن الرجل البالغ من العمر 48 عاما توفي متأثرا بجروح أصيب بها جراء تعرضه لضرب عنيف، بعد أن كان متواجدا في حفل حيث هاجمه 12 شخصا وضربوه بالأحجار والعصي بشراسة حتى لقي حتفه مساء الخميس 14 يوليو/تموز.

وكان فوج قد اشترى القميص المصنوع من أكثر من 3 كيلوغرامات من الذهب بمبلغ تجاوز ربع مليون دولار لتحسين "حظه مع النساء" في العام 2013، وقد قضى فريق مكون من 15 صائغا 16 ساعة في اليوم لمدة أسبوعين على صنع الخيوط الذهبية لقميصه الشهير.

وتعتقد الشرطة أن هؤلاء الأشخاص هاجموا الرجل بسبب خلاف مالي باعتباره كان يعمل في إقراض المال، وتم اعتقال أربعة منهم.

وقالت التحقيقات الأولية إن أحد الأشخاص المتهمين دعا الضحية ونجله البالغ 22 عاما، إلى حفل عيد ميلاد وبعد وصولهما تم استدراج المجني عليه إلى منطقة مكشوفة بغية الاعتداء عليه.

المصدر: "البيان"





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top