ركاب طائرة شاهدوا صاروخ كيم أثناء عودته من الفضاء!      إلقاء القبض على "المرأة الأكثر إثارة في العالم"!      الحريري يعلن تراجعه عن الاستقالة من منصب رئيس الوزراء اللبناني      قتلى وجرحى بتفجير إرهابي في حي عكرمة بمدينة حمص السورية      موسكو تصف علاقاتها الحالية مع واشنطن بمثابة حرب باردة      سؤال الى رئاسة الوزراء هل تم هذا بموافقتكم : وصول نيجيرفان بارزاني إلی باريس للقاء ماكرون      واشنطن تدرس وقف تسليح وحدات حماية الشعب الكردية السورية      ثبتت براءته بعد سجنه 38 عاما!      مولد النور      تقرير مصور عن الإحتفال السنوي لمنظمة كلنا العراق للتعايش السلمي وسعدون الفرحان يشكر الحاضرين      ماذا حدث لليمنيين بعد تعويم المشتقات النفطية!!      تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي      الداشرمحمد بن سلمان: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات      السيسي: مصر متأهبة لبناء عدد كبير من المدن      نواب متهمون بإهمال مشروعات القوانين "التي لا تخدم الدعاية الانتخابية"     
نهاية درامية لصاحب قميص الذهب الأغلى في العالم
2016-07-21 04:12:46

لقي داتا فوج الهندي حتفه في شجار مع مجموعة من الأشخاص بعد ان كان متصدرا عناوين الصحف لشرائه أغلى قميص في العالم مصنوع من الذهب الخالص، ليبهر به النساء.

وقالت الشرطة الهندية إن الرجل البالغ من العمر 48 عاما توفي متأثرا بجروح أصيب بها جراء تعرضه لضرب عنيف، بعد أن كان متواجدا في حفل حيث هاجمه 12 شخصا وضربوه بالأحجار والعصي بشراسة حتى لقي حتفه مساء الخميس 14 يوليو/تموز.

وكان فوج قد اشترى القميص المصنوع من أكثر من 3 كيلوغرامات من الذهب بمبلغ تجاوز ربع مليون دولار لتحسين "حظه مع النساء" في العام 2013، وقد قضى فريق مكون من 15 صائغا 16 ساعة في اليوم لمدة أسبوعين على صنع الخيوط الذهبية لقميصه الشهير.

وتعتقد الشرطة أن هؤلاء الأشخاص هاجموا الرجل بسبب خلاف مالي باعتباره كان يعمل في إقراض المال، وتم اعتقال أربعة منهم.

وقالت التحقيقات الأولية إن أحد الأشخاص المتهمين دعا الضحية ونجله البالغ 22 عاما، إلى حفل عيد ميلاد وبعد وصولهما تم استدراج المجني عليه إلى منطقة مكشوفة بغية الاعتداء عليه.

المصدر: "البيان"





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top