أمجاد العرب عام 2017 ..... الكويت تفتح أبواب الانضمام إلى صفوف الجيش لغير الكويتيين على أن لايكون عربي      السعودية تدعمّ الإنفصاليين الكّرد في سوريا وتقول أنها تدعم وحدة العراق( شي ما يشبه شي) ياقادة السعودية في زمن شح فيه القادة رحم الله عبد الناصر      طراطير الأمريكان يقلدون سليماني : ثامر السبهان يظهر في الرقة.. ويلتقي قيادات سوريا الديمقراطية.. ألد خصوم تركيا      هذا هو المجد قصيدة للسيد علي جليل الوردي      أنواع طرق التدريس الحديثة      قرار من مجلس القضاء الأعلى العراق بمنع إستدعاء أو إعتقال أي صحفي عراقي      العبادي: سأقطع يدي اذا اتخذت مثل هذا القرار!      نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة      رئيس المجلس البلدي لمدينة الكرادة أحمد عكلة للرأي نيوز : هدفنا خدمة المواطنين وعملنا على تماس مباشر معهم      شاكر نوري يفوز بجائزة كتارا للرواية العربية      رداً على محاضرة بيضة القبان للدكتور خالد المعيني : رسالة مفتوحة إلى تجار الانبار ....احذروا اللعب بالنار      ما هكذا تورد الابل انها ازمة وطن      تفاصيل جريمة مروعة كان دافعها “زنى محارم” في البصرة      لماذا خول السياسيون والبرلمانيون. السنة العبادي حق الرد : (مبادرة ام مغادرة) لماذا توجهت القيادات السنية للتفاوض مع البارزاني ؟!      عزيزي المواطن الا تؤيد مسعود البرزاني انه مهمش ؟     
عراقية إزيدية تلتقي مغتصبها “الداعشي” في ألمانيا
2016-07-21 03:55:45


تصورت إحدى النساء الإزيديات ، الهاربة من أفتك أنواع العنف الجنسي على يد عناصر تنظيم داعش، أنها تخلصت منهم، وهي تتلقى العلاج في ألمانيا وفق برنامج إنساني، برفقة أطفالها، لكن الصدفة جمعتها، في مقاطعة ألمانية، بداعشي استعبدها لشهور. وثقت الناجية، البالغة من العمر 30 عاماً، صورة بهاتفها النقال، للداعشي مع زوجته قادمين من سوريا إلى ألمانيا لطلب اللجوء الإنساني الذي تسعى هي له أيضا هربا من وقع الإبادة التي نفذها التنظيم بحق الإزيديين في سنجار غرب الموصل، في مطلع أب 2014. وكشف أبو شجاع دنايي، أحد أبرز محرري المختطفات والمختطفين الإزيديين من قبضة داعش، في تصريح لـ”سبوتنيك”، ، بأن “ناجية إزيدية، شاهدت أحد عناصر تنظيم “داعش” في سوق بمقاطعة بادن- فورتمبيرغ الألمانية، وزوجته معه، حديثاً. وأكد دنايي، أن “الناجية، تقدمت بشكوى إلى الشرطة الألمانية، في منطقة إقامتها، ضد الداعشي، ويعتقد أنه سوري الجنسية، استعبدها جنسيا لأكثر من أربعة أشهر في مناطق سيطرة التنظيم الإرهابي بين الأراضي العراقية والسورية، قبل أنه يتم تحريرها منه”. وأضاف دنايي، أن “الناجية، وهي أم لديها أطفال قدموا إلى ألمانيا ضمن برنامج إنقاذ الناجيات، الذي يعمل عليه الدكتور ميرزا دنايي، التقطت صوراً للداعشي، وهو برفقة زوجته في المقاطعة الألمانية المذكورة”.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top