ركاب طائرة شاهدوا صاروخ كيم أثناء عودته من الفضاء!      إلقاء القبض على "المرأة الأكثر إثارة في العالم"!      الحريري يعلن تراجعه عن الاستقالة من منصب رئيس الوزراء اللبناني      قتلى وجرحى بتفجير إرهابي في حي عكرمة بمدينة حمص السورية      موسكو تصف علاقاتها الحالية مع واشنطن بمثابة حرب باردة      سؤال الى رئاسة الوزراء هل تم هذا بموافقتكم : وصول نيجيرفان بارزاني إلی باريس للقاء ماكرون      واشنطن تدرس وقف تسليح وحدات حماية الشعب الكردية السورية      ثبتت براءته بعد سجنه 38 عاما!      مولد النور      تقرير مصور عن الإحتفال السنوي لمنظمة كلنا العراق للتعايش السلمي وسعدون الفرحان يشكر الحاضرين      ماذا حدث لليمنيين بعد تعويم المشتقات النفطية!!      تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي      الداشرمحمد بن سلمان: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات      السيسي: مصر متأهبة لبناء عدد كبير من المدن      نواب متهمون بإهمال مشروعات القوانين "التي لا تخدم الدعاية الانتخابية"     
سعوديون يستغربون: لماذا هربت ابنتنا إلى جورجيا؟
2016-07-15 19:07:42

أثارت حادثة هروب فتاة سعودية قاصر من أسرتها إلى جورجيا خلال رحلة سياحية في تركيا، الجدل في أوساط المجتمع السعودي، وانبثقت التساؤلات على شبكات التواصل الاجتماعي حول أسباب إقدام الفتاة على ذلك.وقالت السفارة السعودية لدى تركيا إنها تلقت بلاغا من أسرة سعودية قدمت لمدينة طرابزون في الشمال التركي بغرض السياحة عن اختفاء ابنتهم البالغة العمر من 17 عاما، بعد أن أخذت معها جميع جوازات سفر أفراد الأسرة والهواتف المحمولة. وأوضحت السفارة، في بيانها، أن الفتاة غادرت إلى جمهورية جورجيا عبر المنفذ البري الحدودي مع طرابزون بناء على إفادة سائق التاكسي، الذي طلبت منه إيصالها إلى جورجيا.

لماذا هربت؟

وتفاعل مغردون على تويتر مع هذه الحادثة، وتباينت تحليلاتهم حول أسباب هروب الفتاة، لاسيما مع ظهور حساب قالوا إنه للفتاة الهاربة تشرح فيه أنها أقدمت على فعلتها بعد "معاناتها من العنف في العائلة".

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top