ولي عهد الأردن يتخرج في أكاديمية "ساندهيرست" (صور)      في مشهد مأساوي.. بطل كمال أجسام يلقى حتفه بعد انكسار رقبته      الهجرة العالمية: أكثر من 600 ألف سوري عادوا إلى مناطقهم منذ بداية العام      خميس الخنجر يرجح عودة داعش الى العراق بعنوان آخر فمن كان ينفذّ الأجندة القطرية ياخميس ؟!      التغيير تطالب بتأجيل الاستفتاء في الاقليم      تعويض مسلمة أجبرتها الشرطة الأميركية على خلع الحجاب بـ 85 الف دولار      مو زين قبلت بيج !؟      واشنطن بوست: قطر تتحول من الدفاع إلى الهجوم      الشرطة الإسبانية تفاجئ رونالدو في يخته!      أبو مهدي المهندس يتهم قنصليتي السعودية والإمارات في أربيل بالتآمر على العراق      الدجاجة والبيضة والسقوط والتغيير      التشكيلي صالح كريم .. البصرة كانت وما زالت هاجسه اﻷول واﻷخير      زيباري: الاستفتاء سيجرى ولن يكون هناك أي تأجيل او تأخير      تراجع صحيفة كويتية عن الهجوم على كاظم الساهر دون مبرر      إنطلاق فضائية كُردية لمعارضة اجراء الاستفتاء في الوقت الحالي     
سعوديون يستغربون: لماذا هربت ابنتنا إلى جورجيا؟
2016-07-15 19:07:42

أثارت حادثة هروب فتاة سعودية قاصر من أسرتها إلى جورجيا خلال رحلة سياحية في تركيا، الجدل في أوساط المجتمع السعودي، وانبثقت التساؤلات على شبكات التواصل الاجتماعي حول أسباب إقدام الفتاة على ذلك.وقالت السفارة السعودية لدى تركيا إنها تلقت بلاغا من أسرة سعودية قدمت لمدينة طرابزون في الشمال التركي بغرض السياحة عن اختفاء ابنتهم البالغة العمر من 17 عاما، بعد أن أخذت معها جميع جوازات سفر أفراد الأسرة والهواتف المحمولة. وأوضحت السفارة، في بيانها، أن الفتاة غادرت إلى جمهورية جورجيا عبر المنفذ البري الحدودي مع طرابزون بناء على إفادة سائق التاكسي، الذي طلبت منه إيصالها إلى جورجيا.

لماذا هربت؟

وتفاعل مغردون على تويتر مع هذه الحادثة، وتباينت تحليلاتهم حول أسباب هروب الفتاة، لاسيما مع ظهور حساب قالوا إنه للفتاة الهاربة تشرح فيه أنها أقدمت على فعلتها بعد "معاناتها من العنف في العائلة".

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top