أمجاد العرب عام 2017 ..... الكويت تفتح أبواب الانضمام إلى صفوف الجيش لغير الكويتيين على أن لايكون عربي      السعودية تدعمّ الإنفصاليين الكّرد في سوريا وتقول أنها تدعم وحدة العراق( شي ما يشبه شي) ياقادة السعودية في زمن شح فيه القادة رحم الله عبد الناصر      طراطير الأمريكان يقلدون سليماني : ثامر السبهان يظهر في الرقة.. ويلتقي قيادات سوريا الديمقراطية.. ألد خصوم تركيا      هذا هو المجد قصيدة للسيد علي جليل الوردي      أنواع طرق التدريس الحديثة      قرار من مجلس القضاء الأعلى العراق بمنع إستدعاء أو إعتقال أي صحفي عراقي      العبادي: سأقطع يدي اذا اتخذت مثل هذا القرار!      نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة      رئيس المجلس البلدي لمدينة الكرادة أحمد عكلة للرأي نيوز : هدفنا خدمة المواطنين وعملنا على تماس مباشر معهم      شاكر نوري يفوز بجائزة كتارا للرواية العربية      رداً على محاضرة بيضة القبان للدكتور خالد المعيني : رسالة مفتوحة إلى تجار الانبار ....احذروا اللعب بالنار      ما هكذا تورد الابل انها ازمة وطن      تفاصيل جريمة مروعة كان دافعها “زنى محارم” في البصرة      لماذا خول السياسيون والبرلمانيون. السنة العبادي حق الرد : (مبادرة ام مغادرة) لماذا توجهت القيادات السنية للتفاوض مع البارزاني ؟!      عزيزي المواطن الا تؤيد مسعود البرزاني انه مهمش ؟     
سعوديون يستغربون: لماذا هربت ابنتنا إلى جورجيا؟
2016-07-15 19:07:42

أثارت حادثة هروب فتاة سعودية قاصر من أسرتها إلى جورجيا خلال رحلة سياحية في تركيا، الجدل في أوساط المجتمع السعودي، وانبثقت التساؤلات على شبكات التواصل الاجتماعي حول أسباب إقدام الفتاة على ذلك.وقالت السفارة السعودية لدى تركيا إنها تلقت بلاغا من أسرة سعودية قدمت لمدينة طرابزون في الشمال التركي بغرض السياحة عن اختفاء ابنتهم البالغة العمر من 17 عاما، بعد أن أخذت معها جميع جوازات سفر أفراد الأسرة والهواتف المحمولة. وأوضحت السفارة، في بيانها، أن الفتاة غادرت إلى جمهورية جورجيا عبر المنفذ البري الحدودي مع طرابزون بناء على إفادة سائق التاكسي، الذي طلبت منه إيصالها إلى جورجيا.

لماذا هربت؟

وتفاعل مغردون على تويتر مع هذه الحادثة، وتباينت تحليلاتهم حول أسباب هروب الفتاة، لاسيما مع ظهور حساب قالوا إنه للفتاة الهاربة تشرح فيه أنها أقدمت على فعلتها بعد "معاناتها من العنف في العائلة".

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top