صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"      أنتخابات أپة أپة      نائب: أيادٍ فاسدة وراء استمرار عقد شركة G4S المكلفة بحماية مطار بغداد      سياسي كويتي لـ"بن سلمان" : قبولك بصفقة القرن خيانة      صحيفة: نقل الوليد بن طلال إلى سجن الحائر شديد الحراسة      اعلان تحالف جديد يضم النجيفي والخنجر والزوبعي والعبيدي وآخرين      المركزي...والمجهول الوطني والمعلوم "التسووي"      نصائح برلسكوني للرجال فيما يخص التودد للنساء      رسميا.. السودان يتخذ اجراءات "أشد عنفا" ضد مصر بينها إعلان الحرب      بوادر امل للاقتصاد الايراني رغم تلويح ترمب باعادة فرض عقوبات      بلومبيرغ: مؤسس امازون اغنى اثرياء العالم بثروة تخطت 105 مليارات دولار      ايران تندد بتبني مجلس النواب الاميركي قرارا داعما للتظاهرات      نائب يدعو لتفعيل مادة قانونية تمنع الاحزاب التي لها جناح عسكري من خوض الانتخابات      من تاريخ الحركة السلفية في العراق مابعد الإحتلال الأمريكي ودور مفتي أهل السنة مهدي الصميدعي فيها.. حقائق صادمة     
محمود ذياب الأحمد، مهندس كفوء متميز في مجال عمله
2016-07-12 17:01:38

زيدون الخفاجي :

محمود ذياب الأحمد، مهندس كفوء متميز في مجال عمله، شجاع إلى أقصى درجات الشجاعة النادرة، حريص على المال العام ويقدس المال العام وتثور ثائرته حين يسمع ان هناك هدراً أو تجاوزاً، إنسانيا عطوفا لا يقبل بالظلم، ولا يخشى في الله لومة لائم، حريص على تمشية أمور الوزارة دون تأخير فكان يداوم يوميا بعد صلاة الفجر وينشغل بإنجاز البريد الرسمي، قبل بدء الدوام الرسمي في الثامنة صباحاً، حيث يبدأ منهاج مقابلاته وزياراته التفقدية والميدانية، يقابل الناس ويستمع لشكاواهم ولكنه كان يرفض بشدة استقبال قريب او صديق لأن الدوام للعمل وللخدمة العامة، وليس للمقابلات الشخصية، وطالما اشتكى منه اقاربه واصدقاؤه من رفضه مقابلة اي منهم مقابلة شخصية في مكتبه، ومن عملوا معه عن كثب يعرفون تفصيلات اكثر عن نزاهته وعفته ورفضه هدر الوقت والمال بغير خدمة الصالح العام.
كما أنه اهتم بتطوير مكاتب شكاوى المواطنين لتسهيل وصول المواطنين والأستماع لشكاواهم وانصافهم، وكان يقرأ تقارير الحوادث اليومية من جميع انحاء العراق بتمعن ويتابع القضايا دون تدخل ولا تأثير إلا للحق. كان يحترم القضاء ويطلب التعاون مع القضاء، كان حريصا جدا على التحديث والتطوير، رغم انه استلم وزارة الداخلية في أقسى سنوات الحصار، لكنه بعلاقاته المتميزة حقق مكاسب للوزارة يذكرها العاملون بالوزارة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top