تجربة ديمقراطية عراقية حزبية : الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي يستقبل مجموعة من متحديه على صفحته الرسمية في فيسبوك      صحيفة أميركية تتحدث عن تفاصيل "اللحظة الحاسمة" لتسليم كركوك      إبن شقيق بارزاني يوجه رسالة الى السيستاني      الملك السعودي يستقبل العبادي في الرياض      أمجاد العرب عام 2017 ..... الكويت تفتح أبواب الانضمام إلى صفوف الجيش لغير الكويتيين على أن لايكون عربي      السعودية تدعمّ الإنفصاليين الكّرد في سوريا وتقول أنها تدعم وحدة العراق( شي ما يشبه شي) ياقادة السعودية في زمن شح فيه القادة رحم الله عبد الناصر      طراطير الأمريكان يقلدون سليماني : ثامر السبهان يظهر في الرقة.. ويلتقي قيادات سوريا الديمقراطية.. ألد خصوم تركيا      هذا هو المجد قصيدة للسيد علي جليل الوردي      أنواع طرق التدريس الحديثة      قرار من مجلس القضاء الأعلى العراق بمنع إستدعاء أو إعتقال أي صحفي عراقي      العبادي: سأقطع يدي اذا اتخذت مثل هذا القرار!      نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة      رئيس المجلس البلدي لمدينة الكرادة أحمد عكلة للرأي نيوز : هدفنا خدمة المواطنين وعملنا على تماس مباشر معهم      شاكر نوري يفوز بجائزة كتارا للرواية العربية      رداً على محاضرة بيضة القبان للدكتور خالد المعيني : رسالة مفتوحة إلى تجار الانبار ....احذروا اللعب بالنار     
محمود ذياب الأحمد، مهندس كفوء متميز في مجال عمله
2016-07-12 17:01:38

زيدون الخفاجي :

محمود ذياب الأحمد، مهندس كفوء متميز في مجال عمله، شجاع إلى أقصى درجات الشجاعة النادرة، حريص على المال العام ويقدس المال العام وتثور ثائرته حين يسمع ان هناك هدراً أو تجاوزاً، إنسانيا عطوفا لا يقبل بالظلم، ولا يخشى في الله لومة لائم، حريص على تمشية أمور الوزارة دون تأخير فكان يداوم يوميا بعد صلاة الفجر وينشغل بإنجاز البريد الرسمي، قبل بدء الدوام الرسمي في الثامنة صباحاً، حيث يبدأ منهاج مقابلاته وزياراته التفقدية والميدانية، يقابل الناس ويستمع لشكاواهم ولكنه كان يرفض بشدة استقبال قريب او صديق لأن الدوام للعمل وللخدمة العامة، وليس للمقابلات الشخصية، وطالما اشتكى منه اقاربه واصدقاؤه من رفضه مقابلة اي منهم مقابلة شخصية في مكتبه، ومن عملوا معه عن كثب يعرفون تفصيلات اكثر عن نزاهته وعفته ورفضه هدر الوقت والمال بغير خدمة الصالح العام.
كما أنه اهتم بتطوير مكاتب شكاوى المواطنين لتسهيل وصول المواطنين والأستماع لشكاواهم وانصافهم، وكان يقرأ تقارير الحوادث اليومية من جميع انحاء العراق بتمعن ويتابع القضايا دون تدخل ولا تأثير إلا للحق. كان يحترم القضاء ويطلب التعاون مع القضاء، كان حريصا جدا على التحديث والتطوير، رغم انه استلم وزارة الداخلية في أقسى سنوات الحصار، لكنه بعلاقاته المتميزة حقق مكاسب للوزارة يذكرها العاملون بالوزارة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top