أغلى سفارة في العالم بتكلفة مليار دولار      ضربة دولية لإستفتاء كردستان المزعوم      المركزي العراقي ينفي وجود "أوراق تواليت" في أحد صناديق البنك      هكذا يضحكون علينا .... السياسي ظافر العاني مثالاً !      فساد نافع حسين علي مدير عام تربية الانبار واستهتاره بالمال العام …..      فساد عمر مشعان دبوس مدير بلدية الرمادي وحاشيته .      فساد فوزي عزيز الاتروشي وكيل وزارة الثقافة الحالي ..      ناطق رسمي باسم الجبهة الوطنبة للتنمبة والإصلاح .... سنقلبها جحيماً على المتآمرين أعداء الله والعراق والإنسانية.      بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق UNAMI تنظم ورشة حول التسوية الوطنية بالتعاون مع مركز الرافدين للحوار ولجنة متابعة وتنفيذ المصالحة الوطنية في رئاسة الوزراء      قوانين ضد التقشف      لأول مرة.. الاستخبارات الروسية ترفع السريّة عن أنشطة أخطر جاسوس عرفته البشرية      الناصرية      الجيش الأمريكي يصف مهندسة سعودية بملهمة النساء!      إلقاء القبض على 13 امرأة "تركية" في العياضية      أنقرة تجدد التحذير من عواقب استفتاء كردستان العراق     
ردا على مقالة السيد صباح البغدادي المتعلقه بتصريحات السفير السعودي ومشاركة رعاة الجمال بتحرير الموصل.
2016-07-11 19:39:27

.

 من الكاتب والمستشار ابو حمزة الشبيبي

 

بصراحه همنا الكبير هو أن تؤخذ الاوضاع بحقيقتها وليس حقائق رممت بداخل القبو السعودي او القطري الفاشي لكي يخرج البعض بها علينا ويرممها مرة اخرى مثل السيد صباح البغدادي مع الاحترام والتقدير ليصنع من الجاني قتيلا ومن القتيل جاني..ونعتقد أن أوهام القوة والنصر شيئان اولهم الاعتماد على القوة الجماهيرية والشعبية بكافة طوائفها بطاقاتها وقدراتها وكفائتها لدحر القوى العميله والمتآمره والرذيله والخائنه مثل اصحاب الفنادق  وليس من حملة البنادق سواء كانوا شيعة او سنة أو من أية طائفة إصطفت الى جانب الاعداء بانواعهم؟؟؟ والامر الثاني إستيعاب المرحلة برمتها وإسهام جميع القوى الحرة والمستعدة بالدفاع عن الوطن سواء كانت من المناطق الغربية ؟؟؟؟ بمن فيهم العشائر النبيله التي أعلنت عن مواقفها الصريحة وحتى وإن اختلفت رؤاها مع السلطه لكن الوطن اولا , والخندق الثاني هو القوى المضحية ((الباتريوتستن)) وخصوصا من يسترخص دمه في سبيل الوطن وليس من يبحث عن افخم فندق للسمسرة ؟؟؟؟؟ والدعاية ومقرا للمنابر الكاذبه التي أوهمها  صورة النصر الخاسر والقوة الهوليودية  مثلما حدث مسبقا حيث أوصل العراق الى كوارث بسبب القرارات الخاطئه والمتعجرفه والفردية.

.. وبما ان العراق يعتبر ساحة  حبلى بالاحداث وبحاجة الى كل طاقة وساعد وفصيل سواء سني او شيعي عراقي وليس من خارج العراق سواء كان سعوديا او ايرانيا او قطريا اذا علينا ان لا نعيد منهجية كارثية اوجعت مسيرة العراقيين طيلة 35 عاما كمنهجية اجتثاث فصيل قدم التضحيات ونقصد بهم الحشد الشعبي العراقي وحتى وان كانت هناك بعض المفردات والتي لاتذكر من الاخطاء وعيب علينا ذكرها نجد ومن واجبنا الرئيسي هو دعم الخندق المضاد لجميع القوى المعادية بمن فيها الاطماع السعودية ويجب ان لاننسى موقف آل سعود ياسيد صباح بحرب الخليج ودفن جزء من قواتنا المسلحه وهم احياء  بمنطقة الحياد عاى مااذكر بمساهمة سعودية صرفه ونقولها صرفه ..وهنا نتسائل منذ متى اصبح السعوديون قوة فاعله في الشرق الاوسط كقوه عسكرية لكي يستعين بها الجيش العراقي الابي وثانيا سؤالي الوجيه من سمح لك بان تتكلم باسم ابناء الجنوب حيث يجد السعوديون ترحيبا من قبلهم عند مساهمتهم بتحرير الموصل ؟؟؟؟؟ وثالثا لو تركت القوات المسلحه  بكافة صنوفها وطيارانها والقوة الجوية البطله والقوى الامنية والعشائرية وباقي القوى  الظهيره لجيشنا بكافة طوائفها حرة التصرف بقراراتها العسكرية  دون تدخل سعودي قطري امريكي ايراني اماراتي كويتي ومن القوى المحلية الخائنه لاحرزت نصرا سريعا خلال شهور  وانا متأكد وهذا ليس ادعاء بان مجاميع الارهابيين لايمكن ان تقف امام جيش له قدراته وصولاته وشجاعته وبسالته مثل جيش العراق .

... أما بطولاته فقد شهد لها الاعداء قبل الاصدقاء في جنين وفي سماء مصر وفي سوريا .. ومحاولة اشراك قطيع بمن اهتم  بتجميع الجمال والمواشي واصحاب المنابر الوهابية وقتلة الشعوب ونحر شبابها بتحرير الموصل العراقية لايمكن صفها الى جانب جيش له صفحاته التاريخية والنبيله  ذات الصفحات المشرفه مثل جيش العراق ومن لايعلم عليه ان يسأل سماء مصر  في حرب 1973 وعن او طيار استشهد فوق ارض العدو هو طيار عراقي باسل وسماء سوريا وارضها التي روايا دم الشهداء العراقيين الابطال عاش العراق حرا كريما وابناء الجنوب وابناء ثورة العشرين الفذه والثورة المقدامه لايحتاجون السيد صباح لكي  يتكلم باسمهم لكي يفرحهم تدخل سعودي بعد ان نحرت تلك القوات ابنائهم في داخل العراق مثل واقعة سبايكر والصقلاوية وملجأ العامرية مساهمة منهم  ومجزرة الكراده لم تكن اخر مجازر آل سعود بعد ان تفحمت الاجساد والتصقت لحومها البعض بالبعض وغيرها من المجازر ولازال آل سعودي وآلتهم الدموية مستمرة بذبح ابناء العراق وخصوصا ابناء الجنوب ونقولها بصراحه خصوصا ابناء الجنوب؟؟؟؟  وخارج العراق بتحريضهم على قتل العراقيين وتصفيتهم بكافة الطرق مثلما حدث في بعض الدول الاسلامية ومن هنا نود ان نبدي رأينا وحتى وان كان قاسيا  كفانا مزايده على الوطن  وابنائه لقد وصل السيل زباه بهذه التجارة الرخيصة ونحن   أما السبهان فالى الجحيم لاننا متأكدين من انه لايمثل اي فصيل من الفصائل في العراق سواء كانت سنية او شيعية وليس من حقه التدخل في الشأن العراقي  ونعرف تماما ماهي الدوافع والالغاز والابعاد والمآرب لهذا الخبيث والمثل القائل ان مكة ادرى بشعوبها  عاش العراق حرا كريما قويا بجيشه وبشعبه الابي

           

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


صباح البغدادي
2016-07-13 00:00:00
الأختلاف في الرأي لا يفسد للوطنية ود!
السيد الشبيبي المحترم . تحية عراقية أخوية وطنية مقالنا حول السفير السعودي كان وما يزال مفهوم جدآ من فحول وما جاء بالمقال وهو مجرد مقارنة ليس إلا بين تصريحات المسؤولين الايرانيين الوقحة تجاه العراق بمناسبة وبدون مناسبة وعدم رد الحكومة بكافة احزابها على أي مسؤول إيراني حتى من باب المجاملة وجبر الخواطر ! ولكن عندما يصرح السفير السعودي بالعراق عن أي قضية نراهم يشنون حملة مسعورة ليس من أجل ما قاله في الاعلام ولكنهم فقط من أجل كونه سعودي ليس إلا وهنا تمكن الخطورة والطامة الكبرى ! عبارتكم حول تضحيات الحشد الشعبي ! لا اريد أن اقف عندها كثيرآ لانه رأيك وأنا واضح جدآ بموقفي حول الحشد الشعبي ! بطولات الجيش العراقي لا يستطيع أحد أن ينكرها منذ تاسيسه ولغاية سقوط بغداد ! وأكرر لجنابكم الكريم انا هنا لست بالدفاع عن السعودية وسفيرها بقدر ما كانت مقارنة بين الايرانيين والسعوديين ! شكرآ لتعقيبكم الكريم على مقالنا !
Syria (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top