تجربة ديمقراطية عراقية حزبية : الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي يستقبل مجموعة من متحديه على صفحته الرسمية في فيسبوك      صحيفة أميركية تتحدث عن تفاصيل "اللحظة الحاسمة" لتسليم كركوك      إبن شقيق بارزاني يوجه رسالة الى السيستاني      الملك السعودي يستقبل العبادي في الرياض      أمجاد العرب عام 2017 ..... الكويت تفتح أبواب الانضمام إلى صفوف الجيش لغير الكويتيين على أن لايكون عربي      السعودية تدعمّ الإنفصاليين الكّرد في سوريا وتقول أنها تدعم وحدة العراق( شي ما يشبه شي) ياقادة السعودية في زمن شح فيه القادة رحم الله عبد الناصر      طراطير الأمريكان يقلدون سليماني : ثامر السبهان يظهر في الرقة.. ويلتقي قيادات سوريا الديمقراطية.. ألد خصوم تركيا      هذا هو المجد قصيدة للسيد علي جليل الوردي      أنواع طرق التدريس الحديثة      قرار من مجلس القضاء الأعلى العراق بمنع إستدعاء أو إعتقال أي صحفي عراقي      العبادي: سأقطع يدي اذا اتخذت مثل هذا القرار!      نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة      رئيس المجلس البلدي لمدينة الكرادة أحمد عكلة للرأي نيوز : هدفنا خدمة المواطنين وعملنا على تماس مباشر معهم      شاكر نوري يفوز بجائزة كتارا للرواية العربية      رداً على محاضرة بيضة القبان للدكتور خالد المعيني : رسالة مفتوحة إلى تجار الانبار ....احذروا اللعب بالنار     
وقد حصحص الحق .. فهل من مكذب لهذا الخبر .... الشيخ طالب الخربيط وإعترافات خطيرة جداً بالصوت والصورة
2016-07-08 19:35:03

ماذا تقولون ؟

وقد حصحص الحق .. فهل من مكذب لهذا الخبر , وليس هذا من صنع الفوتو شوب ,, قناة فضائية ,, وشيخ عراقي من الانبار وليس من ميسان يكشف ,, وبشفاه تتحرك , نعم بشفاه تتحرك وليس كلاماً مطبوعاً أو منقولاً عن مجالس المقاهي ولا منابر الجمعة الاسلامية ,,, هي حقائق امامكم .

يجب التعمق في التحقيق فيها واتخاذ ما يلزم بشأنها ,, ومن لا يفعل فهو منواطيء وقاتل للعراقيين , وهادر لدماء ابناء العراق بسكوته او رضاه .

على ان يتم ذلك علناً إكراماً للعراق ولدماء ابنائه التي سالت وأهدرت في كل شبر من ارضه ,,

هذه الامانع التب يجب ان تصان ,,

ونحن ناظرون ... ناظرون ,,, ناظرون








ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top