ركاب طائرة شاهدوا صاروخ كيم أثناء عودته من الفضاء!      إلقاء القبض على "المرأة الأكثر إثارة في العالم"!      الحريري يعلن تراجعه عن الاستقالة من منصب رئيس الوزراء اللبناني      قتلى وجرحى بتفجير إرهابي في حي عكرمة بمدينة حمص السورية      موسكو تصف علاقاتها الحالية مع واشنطن بمثابة حرب باردة      سؤال الى رئاسة الوزراء هل تم هذا بموافقتكم : وصول نيجيرفان بارزاني إلی باريس للقاء ماكرون      واشنطن تدرس وقف تسليح وحدات حماية الشعب الكردية السورية      ثبتت براءته بعد سجنه 38 عاما!      مولد النور      تقرير مصور عن الإحتفال السنوي لمنظمة كلنا العراق للتعايش السلمي وسعدون الفرحان يشكر الحاضرين      ماذا حدث لليمنيين بعد تعويم المشتقات النفطية!!      تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي      الداشرمحمد بن سلمان: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات      السيسي: مصر متأهبة لبناء عدد كبير من المدن      نواب متهمون بإهمال مشروعات القوانين "التي لا تخدم الدعاية الانتخابية"     
الدكتوره ياسمين الدراجي ترأس مؤسسه اسلاميه للزواج المنقطع (زواج المتعه) في العراق ؟!
2016-06-24 01:21:04

حامد جبر رسن :

اليوم عند تصفحي لماينشر في مواقع التواصل اﻻجتماعي اثار دهشتي واستغرابي ،منشور اﻻخ اﻻستاذ الشاعر داود سلمان الكعبي الذي ينشر به كارت دعايه لامرأة تدعي لنفسها رئاسة مؤسسه اسلاميه شيعيه للزواج المنقطع(زواج المتعه) وفي باديء اﻻمر اعتقادا مني بأن اﻻمر مزحه ولكن بعد قرائتي التعليقات وجدت ان اﻻمر.
جدي ويحتاج الى متابعه...فذهبت الى محرك الكوكل في النت للبحث وتقصي الحقيقه والمفاجئه وجدت ان ماأشار اليه اﻻستاذ داود صحيحا مئه بالمئه ووجود هذه المؤسسه حقيقي. ومدعوم بالوثائق والصور وحتى اتأكد أكثر لي صديق في الجادريه اتصلت به وسألته عن صحة الموضوع فأثبت لي مكان هذه المؤسسه وصدق العمل بها للترويج عن زواج المتعه واعطاني مكانها بالتحديد...عليه اريد ان ابين مانفهمه نحن عن هذا الزواج وماهي سلبياته ومن اين جائنا تقليده...........؟
بالرغم ما نقل عن أئمة المسلمين بالإجماع على تحريم زواج المتعه لكونه مشتملا على مفاسد متنوعة كلها تعارض الشرع: منها أنها تضيع الأولاد، ومنها احتمال وطء موطوءة الأب للابن، بالمتعة أو بالنكاح أو بالعكس، بل وطء البنت وبنت البنت وبنت الابن، والأخت وبنت الأخت وغيرهن من المحارم، وتعطيل ميراث من ولد بالمتعة، فإن آباءهم وإخوتهم مجهولون ولا يمكن تقسيم الميراث ما لم يعلم حصر الورثة فى العدد. رغم كل هذه الشبهات التى تحيط بهذه البدعه اﻻيرانيه الفارسيه التي لاتصل للأسلام بصله تأتي اليوم مؤسسه من ايران لتفتح الفرع الثاني لها في بغداد تحت غطاء الدين واتباع ال البت لتشجع الرجال والنساء على اقامة العلاقات الجنسيه مع توفير الفرصه والمكان اﻻمن لهم وتروج لنفسها في اعلانات على مواقع التواصل اﻻجتماعي وبعض الصحف بعد الحصول على موافقات رسميه لممارسة نشاطها المشبوه هذا وفي كافة المدن العراقيه وتشير اعلاناتهم ان لديها قوائم باسماء واعمار من يرغبن بهذا الزواج وعلى الرجال الذين يرغبون عليهم ان يتصلوا بمسؤلة المؤسسه للاعربوعن رغبتهم بعد تقديم المستمسكات الرسميه ودفع عربون المؤسسه الذي هو عباره كارت موبايل شحن 10 دولار يابلاش......،!!
وتقول المؤسسه ان فرعها في العراق هو الثالث بعد ايران وتركيا واﻻول في الشرق اﻻوسط لمساعدة الشباب من الضياع واﻻنحراف....جزاكم الله خير....والمشرفه على هذه المؤسسه حسب منشور الفيس بوك هي (الدكتوره ياسمين الدراجي) وبمساعدة
بعض رجال الدين......المشكله هنا في غاية الخطوره لكون مثل هذه الجمعيه التي تعلن عن الدعاره الشرعيه تحت غطاء ديني بحجة زواج المتعه الذي هو محل خلاف بين مذاهب اﻻسلام والذي يرفضه المجتمع العراقي رفضا قاطعا لكونه يتنافى مع عادات واخلاق المجتمع العراقي لاسيما ونحن اﻻن لدينا اعداد هائله من اﻻرامل والمطلقات والعوانس بسبب ظروف البلد والحروب التي مرة به....الى اين تريدون بنا يارجال الدين الذين تدعون انكم احفاد الحسين وشيعة ال البيت لن يبقى عندنا الا اخلاقنا وقيمنا ومباديء دافعنا عنها بدمائنا لماذا تريدون تدميرها الم يكفيكم مافعلتموه بالبلاد والعباد من قتل وتفرقه طائفيه وفساد وسرقة خيرات وثروات البلد واسأتم الى عمامة رسول الله عندما ارتدوها اللصوص والفاسدين وسراق المال العام واصحاب مكاتب الدعاره التي تروجون لها بئسا لكم ولما تنون به لهذا البلد العظيم وعلينا جميعا الوقوف بوجه مدكم الطائفي وعنصريتكم الفارسيه المقيته..،وحسبنا الله ونعم الوكيل......!!




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


ahemdshehata
2017-10-26 00:00:00
علماء بطانة الطغاه
الكل يعمل بكل طاقتة وجهله وغباءه على تشويه الاسلام اختصارا للوقت زواج المتعة تجاوزا فى الكلام كيف يفكر الله ؟ الاصل زواج المتعة خاص بفترة زمنية للمسلمين ووفقا لحياة المتأسلمين الأن المحصلة = صفر% لماذا زواج المتعة ؟ لنا ان نتصور رجال ذهبت الى الحرب وليس لها هدف سوى المحافظة على قوة الاسلام والفوز بالشهادة هل تتصور ان يبخل الله عليهم؟ فى ان يجعلهم فى هذه الظروف أن يحصلوا على المتعة لاسيما انهم تركوا اجمل واحلى النساء من اجل الله والاسلام وهذا يعنى اذا رفض المسلم ان يتزوج اثناء فترة الحرب تنتهى مهعا رخصة زواج المتعة فاذا كان غير مسموح لشخص كانت الفرصة متاحة له ولكن حرم منها لانتها ء سببها فيكف يسمح الان لمجموعة من الاغبياء والشواذ والمرض واغلبهم متأسلمين لا علاقة لهم بالاسلام بهذا الزواج 000الذى لا علاقة له بالشريعة وسنة الله والرسول الكل يعلم هذه الحقيقة الكل يحارب الاسلام فلا تدعى انك مسلم وانت عدو لله وللرسول وللمسلمين هناك مشاكل فى الزواج سببها هؤلاء الطغاة فانت بهذا الفعل تحقق هدفهم وهو انتشار الدعارة والفسوق لان هدفهم الحقيقى هو الافساد فى الارض وانت بفعلك هذا تكون اول المفسدين
Egypt (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top