أمجاد العرب عام 2017 ..... الكويت تفتح أبواب الانضمام إلى صفوف الجيش لغير الكويتيين على أن لايكون عربي      السعودية تدعمّ الإنفصاليين الكّرد في سوريا وتقول أنها تدعم وحدة العراق( شي ما يشبه شي) ياقادة السعودية في زمن شح فيه القادة رحم الله عبد الناصر      طراطير الأمريكان يقلدون سليماني : ثامر السبهان يظهر في الرقة.. ويلتقي قيادات سوريا الديمقراطية.. ألد خصوم تركيا      هذا هو المجد قصيدة للسيد علي جليل الوردي      أنواع طرق التدريس الحديثة      قرار من مجلس القضاء الأعلى العراق بمنع إستدعاء أو إعتقال أي صحفي عراقي      العبادي: سأقطع يدي اذا اتخذت مثل هذا القرار!      نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة      رئيس المجلس البلدي لمدينة الكرادة أحمد عكلة للرأي نيوز : هدفنا خدمة المواطنين وعملنا على تماس مباشر معهم      شاكر نوري يفوز بجائزة كتارا للرواية العربية      رداً على محاضرة بيضة القبان للدكتور خالد المعيني : رسالة مفتوحة إلى تجار الانبار ....احذروا اللعب بالنار      ما هكذا تورد الابل انها ازمة وطن      تفاصيل جريمة مروعة كان دافعها “زنى محارم” في البصرة      لماذا خول السياسيون والبرلمانيون. السنة العبادي حق الرد : (مبادرة ام مغادرة) لماذا توجهت القيادات السنية للتفاوض مع البارزاني ؟!      عزيزي المواطن الا تؤيد مسعود البرزاني انه مهمش ؟     
من أسرار معركة الفلوجة ... إتفاق خميس الخنجر ! أسرار وتفاصيل
2016-06-24 00:55:39


كشفت مصادر سياسية من داخل البيت الشيعي ان اتفاقاً سياسياً جرى بين أطراف حكومية وخميس الخنجر حول إخراج ستمائة عنصر مسلح من تنظيم داعش الإرهابي ومما يذكر ان محمد الغبان وزير الداخلية العراقي قد أشار لوجود هذا العدد يقاتل ضد القوات المسلحة العراقية في الفلوجة وواصل المصدر حديثهُ قائلاً : ان الحكومة العراقية تعهدت بإخراط هؤلاء ضمن تشكيلات وزارة الداخلية التي ستتولى حماية الفلوجة  وأكد  المصدر: ان هذا التعاون والوساطة التي قام بها الخنجر بين الحكومة والدواعش قد أكد على بدأ صفحة جديدة مع الخنجر ليكون البديل الحكومي عن جمال الضاري ومشروعه المدعوم  أوربياً وخليجياً وامريكياً وأيضاً محالة من الحكومة لإجهاض المشروع وأضاف المصدر بعد النجاح الذي حققه الخنجر في الفلوجة وحقنّ دماء الحشد الشعبي والقوات المسلحة فقد خولته الحكومة للإتصال بالدواعش في الموصل تمهيداً لتحريرها  مثلما حصل في الفلوجة  وأختتم حديثهُ قائلاُ ان الحكومة الإيرانية والحكومة العراقية قد تعهدت للخنجر بمنحه مبلغ 250 مليون دولار لدعم مشروعه وليكون القائد السني للمرحلة المقبلة ( خوش تجارة  ).





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


الكاتب والمستشار ابو حمزة الشبيبي
2016-06-28 00:00:00
من قلة الخيل شدوا على النعاج سروج
ياللعجب خلال لحضات تتحول الشياطين الى اوحياء ..ولكن هناك سؤال يطرح نفسه ؟؟ لاهميته ونحن عابرون مررنا بعبارة مهمة ولانعرف مغزاها الخنجر القائد السني للمرحله القادمه ..ان كان الهدف منها توسيع النطاق التجاري واختيار الخنجر كمسؤولا لهذا المكتب واكيد سيختار معاونين ماليين واقتصاديين وهذا متروك للرئيس الجديد فلا بأس بذلك وان كان الهدف من اختيار السيد الخنجر القائد السني الجديد للمرحلة القادمه للتطوير والتعمير والانفاق دون محاسبه فعليه ان يهتم بالفاتورات المهم ان بعض من الاخوة المتعاونين ينالهم نصيب من راس المال والذي خصص لهذا المشروع المبارك والتي تحدثت عنه المواقع ..بصراحة اختلطت علينا الاوراق لان خميس الخنجر اصبح مثل مماسح اوروبا تجدها في كل ط........ مدلل عمي مدلل اضرب الله ربك وابناء العراق يموتون جوعا وهربا وخوفا ورعبا ومرضا وتعبا وشقاء ياليتها من تجارة رابحه ..اما بطل طرواده خميس الخنجر يعبتر من الان فصاعدا القائد الفذ للمرحلة المقبلة طاح حضج يدنيا من قلة الخيل شدوا على النعاج ؟؟؟ سروج
Switzerland (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top