صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"      أنتخابات أپة أپة      نائب: أيادٍ فاسدة وراء استمرار عقد شركة G4S المكلفة بحماية مطار بغداد      سياسي كويتي لـ"بن سلمان" : قبولك بصفقة القرن خيانة      صحيفة: نقل الوليد بن طلال إلى سجن الحائر شديد الحراسة      اعلان تحالف جديد يضم النجيفي والخنجر والزوبعي والعبيدي وآخرين      المركزي...والمجهول الوطني والمعلوم "التسووي"      نصائح برلسكوني للرجال فيما يخص التودد للنساء      رسميا.. السودان يتخذ اجراءات "أشد عنفا" ضد مصر بينها إعلان الحرب      بوادر امل للاقتصاد الايراني رغم تلويح ترمب باعادة فرض عقوبات      بلومبيرغ: مؤسس امازون اغنى اثرياء العالم بثروة تخطت 105 مليارات دولار      ايران تندد بتبني مجلس النواب الاميركي قرارا داعما للتظاهرات      نائب يدعو لتفعيل مادة قانونية تمنع الاحزاب التي لها جناح عسكري من خوض الانتخابات      من تاريخ الحركة السلفية في العراق مابعد الإحتلال الأمريكي ودور مفتي أهل السنة مهدي الصميدعي فيها.. حقائق صادمة     
قضايا متفرقة، عراقية , عربية , عالمية

أسرار من محاضر التحقيق ــ سعد البزاز. سر تسلّقه...المُمازجة بين العمل ا لاستخباري والإعلامي ..سلّم الشهرة /قناة الشرقية


2018-01-13 15:28:11

سعد عبدالسلام البزاز  الشخصية الاستخبارية الإعلامية الأكثر جدلاً في الوسط الاستخباري والإعلامي العراقي بداية الثمانينات،،بدأ رحلته مستشاراً ثقافياً في السفارة العراقية في لندن... المزيد

وثيقة بخط يد خليل الدليمي تؤكد ان للدوري مفاوضات مع الأمريكان منذ دخولهم العراق ..صدام "لا اسمح إن يلغى دوري تحت أي ذريعة."
2018-01-10 15:52:32
رداً على الزوبعة الإعلامية التي روجتها بعض وسائل الإعلام حول مفاوضات عقدت في واشنطن العام المنصرم بين حزب البعث المحظور والأمريكان حيثُ البعض صورها...

السنة يطرحون على إسرائيل مشروعاً لإسكان الفلسطينيين في الصحراء الغربية مقابل دعمهم لتشكيل الإقليم السني وإستبعاد الكرابله ؟!
2018-01-09 20:00:19
قبل سنة من الآن نشرنا خبر طرح مشروع إسكان الفلسطينيين في صحراء الأنبار وهو مشروع قديم طرح أول مرة عام 81 بعد الحرب العراقية الإيرانية ثم طرح للمرة الثانية...

رواد الفنادق الى أين ...
2018-01-09 18:42:40
بقلم الكاتب والمستشار ابو حمزة الشبيبي المثل القائل ((اللي عنده ك َ روه إتبين بالعبره)) عقدت الكثير من الاجتماعات واللقاءات وساهم الكثير من اللذين...

بعد اجتماع الوفد السني مع السفير الإسرائيلي في عمان ... خميس الخنجر في تل أبيب قريباً
2018-01-08 18:43:18
  بعد الاجتماع الأخير لممثلي القوى السنية مع السفير الإسرائيلي في  عمان  والذي نشرت تفاصيلهُ جريدة القدس العربي المُقربة من القوى السنية العراقية...

جميع المسميات المعارضة للإحتلال الأمريكي قررت المشاركة في الإنتخابات العراقية وتنظيم الأحمد منتظراً
2018-01-06 16:16:58
  أكدت مصادر خاصة قريبة من المُسميات المعارضة للإحتلال الأمريكي والدستور العراقي المشاركة في الانتخابات العراقية القادمة تحت مسميات عديدة أو...

في بغداد... حزب البعث المحظور بمسمى جديد، والبراءة من ايران شرطاً للإنضمام
2018-01-05 23:25:56
وصل الى العاصمة العراقية عامر عبد المجيد السعدون ، حيثُ حضر المهرجان التأسيسي لتجمع العزة الوطني الذي يدعمه ويترأسه وضاح الصديد أحد شيوخ قبيلة شمر، المقيم في...

لا للطائفية والمذهبية .... هذه يدي فهات يدك لنبني عراق المستقبل
2018-01-05 23:24:41
مجتمعنا العراقي أنهكه التعصّب المذهبي بمظاهره المتعددة ، ومن جملة المظاهر السلبية – الطائفية - التي فتكت أوصال مجتمعنا وألقت به على شفير الهاوية ، فالمتعصّب...

سعد سلمان يعلن أنشقاق جديد في تنظيم الدوري ويشنُ هجوماُ على الأخير ومصادر تؤكد مباركة د.لطيف الهميم لهذا الإنشقاق
2017-12-02 15:14:28
ورد الى شبكتنا  خطاب مسجل بأسم الدكتور سعد سلمان الحائز على الجنسية البريطانية والمُقيم في لندن وقد أقتطعنا مختطفات من الخطاب الطويل كعادة البعثين حيث...

ثبتت براءته بعد سجنه 38 عاما!
2017-11-26 23:49:53
برأت محكمة في ولاية فرجينيا مواطنا أمريكيا من تهمة قتل أمضى بسببها أكثر من نصف حياته في السجن ، وبعد هذه السنوات الطويلة التي قضاها في السجن، أثبت تحليل الحمض...

ماذا حدث لليمنيين بعد تعويم المشتقات النفطية!!
2017-11-26 02:07:51
يحيى دعبوش انقضى عَامان على حدث يَعد من أهم الأحداث الاقتصادية التي شهدتها اليمن خلال العَقود الماضية، حيث أقدمت اللجنة الثورية العليا. على تَعويم...

الحملة الوطنية لمحاربة سراق المال العام من السابقين والحاليين
2017-11-21 22:34:03
                                                                             ...

الحرب الإعلامية بين الماضي والحاضر 52:19 ... فلم وثائقي
2017-11-15 17:52:23
الحرب الإعلامية أخطر أنواع الحروب لأنها تهدف إلى الـتأثير على آراء وسلوكيات الأشخاص وتغيير وجهات النظر وتسييرها بالاتجاه المطلوب للوصول إلى الأهداف المرجوة....

الدعاية الإنتخابية الأولى في العراق...اقطعوا الطريق على هؤلاء، المُتصيدين ، العابثين ، الخائبين ، المُتاجرين بدمائكم الطاهرة ، إلى مجلس النواب العراق والحكومة القادمة
2017-11-06 07:53:00
الى أهالي الأنبار أن كنت تبحث عن الأمن والأمان والرفاهية والإستقرا ر ... لاتنتخب الأشرار الكرابله وخميس الخنجر وآل فارس  والدباس  الذي أفتتح فروع...

غوردون براون: أمريكا ورطتنا في غزو العراق عن طريق الخداع
2017-11-05 21:35:06
من المتوقع أن يصب كتاب جديد بقلم رئيس الوزراء البريطاني السابق، غوردون براون، الزيت على نار الجدل الاجتماعي الحاد داخل المملكة بشأن دوافع تقف وراء قرار لندن...

"امارجي": قانون الاحوال الشخصية العراقي شرعنة لاغتصاب الاطفال
2017-11-05 21:32:52
دعت منظمة أمارجي "للحريات"، الحكومة والبرلمان العراقي بوقف اي محاولة لتشريع قانون جديد للاحوال الشخصية او تعديل القانون السابق رقم 188 لسنة 1959 على أسس طائفية...


تصويت

هل يجازف إقليم كردستان العراق بعلاقاته مع واشنطن عبر الإصرار على اجراء استفتاء الانفصال؟


اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top